عربي ودولي
أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية أن الولايات المتحدة الأميركية والجمهورية الإسلامية الإيرانية ستعقدان، في الأسبوع المقبل، جولة مفاوضات تقنية جديدة بينهما عقب توقيع مذكرة التفاهم الهادفة لإنهاء الحرب في جنوب غرب آسيا (الشرق الأوسط).
هذا؛ وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية في إسلام آباد طاهر أندرابي: إن "مفاوضات المستوى التقني مستمرة، بين واشنطن وطهران، على الرغم من أخذ المشاركين استراحة من حين إلى آخر".
وأشار أندريابي إلى أنّ: "المفاوضات التقنية الإيرانية - الأميركية على مستوى الخبراء ستُستأنف بوساطة باكستانية قطرية، في الأسبوع المقبل".
وبحسب ما نقلت وكالة "فرانس برس"، لم يحدد المسؤول الباكستاني مكان عقد الجولة المقبلة، ولم يحسم تاريخ انعقادها، لذلك يرجح أن يكون يوم الثلاثاء، من دون أن يستبعد يومي الاثنين أو الأربعاء كذلك.