لبنان
شيّع حزب الله وأهالي مدينة بعلبك وبلدة اليمونة الشهيد هادي محمد زاهي شريف في مأتم حاشد، تقدّمه عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب ينال صلح، ومسؤول قطاع حزب الله في بعلبك يوسف اليحفوفي، ورئيس بلدية بعلبك أحمد الطفيلي ونائبه عبد الرحيم شلحة، ورئيس تيار الارتقاء خضر الكبش، إلى جانب ممثلين عن الأحزاب الوطنية وفعاليات سياسية ودينية وبلدية واختيارية وشعبية، وحشد من أبناء مدينة بعلبك والمنطقة.
وبعد أداء قسم الشهيد في ساحة الشهداء بمدينة بعلبك، ألقى والد الشهيد كلمة شكر فيها جميع المشاركين في التشييع، مؤكدًا أن الشهادة كانت أمنية نجله وخياره، وقال إن العائلة تعتز بما ناله من مقام، وتجدد عهدها بالمضي على درب الشهداء ومواصلة مسيرتهم.
ورُفعت خلال التشييع صور الشهداء والقادة والأعلام اللبنانية ورايات حزب الله، فيما تقدّم موكب التشييع حملة النعش والأكاليل.
وأمّ الصلاة على الجثمان الشيخ حسن قانصوه، قبل أن يوارى الشهيد الثرى في روضة الشهداء بمدينة بعلبك، بناءً على وصيته، وسط أجواء من الوفاء والتقدير لتضحياته.