لبنان
أعلنت المقاومة الإسلامية في بيان لها أن جيش العدو "الإسرائيلي" تعمّد للمرة الثانية خلال أقل من 48 ساعة استهداف مواطنين لبنانيين في بلدة دوحة كفررمان، أثناء تفقدهم أماكن سكناهم، بزعم أنهم يشكّلون تهديداً لقواته.
وأوضح البيان أن غارة صاروخية نفذتها مسيّرة معادية عند الساعة 16:30 أدت إلى استشهاد مدنيين اثنين، جرى استهدافهما بشكل مباشر.
وأكدت المقاومة الإسلامية أن هذا الاعتداء يشكّل انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار القائم، مشيرة إلى أنها تتابع وترصد هذه الخروقات.
نص البيان
بيان صادر عن المقاومة الإسلاميّة:
للمرّة الثانية خلال أقلّ من 48 ساعة، تعمّد جيش العدوّ الإسرائيليّ استهداف مواطِنين لبنانِيّين كانوا يتفقّدون أماكن سكناهم في دوحة كفررمان متذرّعًا بأنّهم كانوا يشكّلون تهديدًا على قوّاته المحتلّة.
وأسفر الاعتداء الغادر الذي نُفّذ الساعة 16:30 بغارة صاروخيّة من مسيّرة معادية عن استشهاد مواطنَين مدنيَّين جرى استهدافهما بشكل مباشر.
تؤكّد المقاومة الإسلاميّة مجدّدًا أنّ ما أقدم عليه العدوّ يُعدّ انتهاكًا فاضحًا لوقف إطلاق النار الذي التزمت به حتّى الآن، وأنّها تراقب هذه الانتهاكات وترصدها.
﴿وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيم﴾
الأربعاء 24-06-2026
09 محرّم 1448 هـ