التغطية الاخبارية
لبنان| حمدان: لتنظيم حملة إعلامية تظهر وحشية العدو "الاسرائيلي" بحق عمال لبنان
أحيت ادارة النقابات والمهن الحرة في حركة "الناصريين المستقلين-المرابطون" عيد العمال، بندوة للكوادر النقابية في الحركة، ألقى أمين الهيئة القيادية في الحركة العميد مصطفى حمدان كلمة قال فيها: "بمناسبة الأول من أيار عيد العمال العالمي، نتوجه بالتحية والتقدير لجميع العمال في وطننا لبنان والأمة العربية والعالم، آملين في هذا اليوم لعمال لبنان أن تتحرر نفوسهم من التجاذبات الإقليمية والمناطقية والطائفية والمذهبية، ونتوحد على مبادئ العيش المشترك والمصلحة الوطنية العليا، وصون بلدنا في هذه الأيام العصيبة والخطرة، عن طريق وحدة العمال المناضلين من أجل لقمة العيش الكريم للمواطنين والحرية الحقيقية للوطن".
ووجه "السلام والرحمة لأرواح الأخوة والرفاق العمال الشهداء المقاومين على أرض الجنوب المقدسة، وفي كل أنحاء وطننا اللبناني"، طالبا من "وزارة العمل ومعالي الوزير محمد حيدر الذي نقدّره ونحترمه، أن يوثق الاجرام الاسرائيلي الذي يستهدف معامل لبنان وعماله، وتقديم شكوى إلى منظمة العمل الدولية وإلى الأمم المتحدة، وتنظيم حملة إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي، والإعلام المرئي والمسموع، لإظهار وحشية العدو الاسرائيلي بحق عمال لبنان، على الصعيد العربي والدولي".