التغطية الاخبارية
لبنان| أئمة المساجد في صيدا أدانوا في خطب الجمعة المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الجنوبيين
أدان أئمة المساجد في صيدا في خطب الجمعة المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الجنوبيين على مدار الساعة، حيث لم يوفر الأطفال والنساء والمسعفين والصحافيين، في ظل صمت دولي وعربي وحتى من بعض القوى اللبنانية.
وسأل ائمة المساجد: "ماذا يعمل أكثر من عشرة آلاف جندي دولي في جنوبي لبنان طالما هم عاجزون حتى على مواكبة الطواقم الطبية لانقاذ الجرحى وسحب جثث الشهداء من تحت الركام؟".
كما وجهوا التحية إلى رجال المقاومة الإسلامية الذين يخضون أروع الملاحم البطولية ضد العدو الصهيوني.