التغطية الاخبارية
لبنان| الشيخ العيلاني: نرفض الاستغلال الذي يحصل في بعض المناطق اللبنانية لمعاناة الأهالي النازحين الجنوبيين
سأل الشيخ حسام العيلاني في خطبة الجمعة التي القاها من على منبر مسجد الغفران في صيدا: "هل أمنت الحكومة اللبنانية الحقوق للعامل في لبنان؟ وأين فرص العمل؟ وماذا عن الرواتب؟"، مطالبًا الحكومة بتحمل مسؤوليتها والقيام بواجباتها تجاه المواطن.
ورفض الشيخ العيلاني الاستغلال الذي يحصل في بعض المناطق اللبنانية لمعاناة الأهالي النازحين الجنوبيين، مؤكدًا أن هؤلاء هم أهالي الأبطال من الواجب إكرامهم وحسن استضافتهم.
وختم الشيخ العيلاني خطبته بالتأكيد على أن المطلوب اليوم وقف العدوان الصهيوني على لبنان قبل أي شيء أخر.