لبنان
شيّع حزب الله وجمهور المقاومة، يوم الثلاثاء 23 حزيران/يونيو 2026، ثلةً من الشهداء دفاعًا عن لبنان وشعبه في مراسم تكريمية أُقيمت في عدد من الروضات بالضاحية الجنوبية لبيروت، بحضور عوائل الشهداء وفعاليات دينية واجتماعية وحشود من الأهالي والمحبين.
ففي روضة جنة الزهراء (ع) في الكفاءات، شُيّع الشهيد حسن علي صالح، والشهيد علي كامل خليفة ، والشهيد حسين سمير شعلان، حيث ووريت جثامينهم الثرى إلى جانب من سبقهم من الشهداء.
وفي روضة الشهيدين في الغبيري، شيّع حزب الله الشهيد حسن عبد الله محسن، والشهيد حسن سلمان الحاج، بمشاركة حاشدة أكدت التمسك بخيار المقاومة والوفاء لنهج الشهداء.
كما شهدت روضة الصادق (ع) لدفن الودائع في الشويفات، مراسم تشييع الشهيد علي أمير علي سويدان، والشهيد عبد الله محمد زريق، حيث جرى مواراتهما الثرى وسط تجديد المشيعين العهد بالسير على درب الشهداء وصون تضحياتهم.