لبنان
شيّع حزب الله وجمهور المقاومة الإسلامية وأهالي بلدة بوداي والجوار الشهيد السعيد علي محمد مصطفى (كرار علي)، في موكب حاشد عبّر عن الوفاء لخط المقاومة والشهداء.
واستُقبل النعش الطاهر للشهيد في باحة حسينية الوعد الصادق - بوداي بنثر الورود والأرز، بحضور نائب مسؤول منطقة البقاع السيد فيصل شكر، إلى جانب حشد من الفعاليات العلمائية والحزبية والاجتماعية والبلدية والاختيارية، وعوائل الشهداء والأهالي.
وبعد أن أُقيمت مراسم تكريمية خاصة للشهيد، ألقى السيد شكر كلمة حزب الله، حيث أكد خلالها "على المضي في خيار المقاومة، وأن دماء الشهداء ستبقى أمانة في أعناقنا، وسنكمل مسيرة المقاومة صونًا للأرض وحفظًا للكرامة".
بعدها انطلق موكب التشييع الذي تقدّمته الفرقة الموسيقية التابعة لكشافة الإمام المهدي (عج)، فيما جاب المشيعون الطريق الرئيسي وصولًا إلى روضة الشهداء، وسط الهتافات الحسينية وشعارات الموت لأميركا وإسرائيل.
وأمَّ الصلاة على الجثمان الطاهر إمام البلدة الشيخ جميل شمص، وووري بعدها الشهيد الثرى إلى جانب من سبقه من رفاقه الشهداء.