خاص العهد
🎧 إستمع للمقال
ردًا على المزاعم التي أدلى بها مسؤول، في وزارة الخارجية الأميركية اليوم الخميس، والتي قال فيها :"إن إسرائيل انسحبت من بعض الأراضي التي احتلتها في جنوب لبنان، في أثناء حربها مع حزب الله (..) وعلى قوات الجيش اللبناني التحرك الآن".
نفى مصدر عسكري، في حديث لموقع "العهد" الإخباري، الأخبار التي نقلتْها إحدى وسائل الإعلام والمتعلقة بانسحاب "إسرائيلي" ممّا أسمتْه "المنطقة العازلة"، مؤكّدًا أنّ قوات الاحتلال ما تزال متمركزة في الأراضي اللبنانية التي احتلتْها مؤخرًا.