التغطية الاخبارية
لبنان
جيش العدو يواصل هدم المنازل وتجريف الطرقات وتدمير البُنى الحيوية في بلدة دبل جنوب لبنان
واصل جيش العدو "الإسرائيلي" عمليات الهدم والتجريف وتدمير البُنى الحيوية في بلدة دبل في جنوب لبنان، حيث أقدم، اليوم، على تدمير ألواح للطاقة الشمسية تغذّي البلدة بالكهرباء ومحطة المياه، إضافة إلى هدمه عددًا من المنازل وجرفه طرقات وأشجار زيتون معمّرة.
ويأتي ذلك في سياق الخرق المتواصل من قِبَل العدو لاتفاق وقف إطلاق النار الذي أُعلن عنه يوم 16 نيسان/أبريل 2026.