التغطية الاخبارية
لبنان| إدارة مجمع السيدة فاطمة الزهراء (ع) – صيدا: سنبقى نؤدي دورنا في خدمة المجتمع
أعربت إدارة مجمع السيدة فاطمة الزهراء (ع) في صيدا عن بالغ شكرها وامتنانها للمؤمنين الذين قدموا التعازي والمواساة إثر استشهاد سماحة الشيخ صادق عفيف النابلسي وعدد من الإخوة والأخوات، جراء الغارة "الإسرائيلية" العدوانية.
وقالت الإدارة إن كلمات الدعم والمساندة شكّلت عامل تخفيفٍ للمصاب، مؤكدةً أن دماء الشهداء وتضحيات الجرحى تمثل منارةً في طريق المقاومة، وأن هذا الاصطفاء يعد مصدر فخر للجميع.
وفي ما يتعلق بالحالة الصحية للحاج حسن النابلسي، أوضحت الإدارة أن وضعه يشهد تحسنًا ملحوظًا بعد خضوعه لثلاث عمليات دقيقة، مشيرةً إلى أنه لا يزال يتلقى الرعاية الطبية اللازمة التي ستستمر لعدة أسابيع حتى التعافي التام.
وأكدت إدارة المجمع أن مجمع السيدة فاطمة الزهراء (ع)، الذي حظي بعناية خاصة من السيد حسن نصر الله (رض)، سيبقى يؤدي دوره في خدمة المجتمع، مشددةً على استمراره في العمل تحت رعاية الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم.
ودعت الراغبين بالاطمئنان إلى التواصل عبر الرقمين التاليين:
71/201578
79/185452