التغطية الاخبارية
حركة "الأمة" و"الهيئة السُّنية لنصرة المقاومة": التطبيع مع العدوّ الصهيوني مُحرَّم شرعًا
استقبل الأمين العام لحركة الأمة الشيخ عبد الله جبري، رئيس الهيئة السُّنية لنصرة المقاومة الشيخ ماهر مزهر، في المركز الرئيسي للحركة ببيروت، حيث أكد الطرفان في بيان أن "أهالي بيروت الذين ناصروا قضايا العرب والمسلمين، لن يتخلوا عن إرثهم وتاريخهم العروبي والإسلامي والوطني، فبيروت المدينة العربية الأصيلة ستبقى وفيّة لقيَمها وتاريخها ومستقبلها".
وأكدا أن "التطبيع مع العدوّ الصهيوني محرَّم شرعًا، وجريمة نكراء"، وحذرا من الأصوات التي بدأت تدافع علنًا عن محاولات التطبيع مع العدو، فهو بالحقيقة استسلام واعتراف بالعدو"، ومن المحاولات المتمادية، لأنها تصب في خدمة العدو وأهدافه، فلا مكان للمطبّعين والمستسلمين أمام هذا العدو في حياة ومستقبل الأجيال، وسيبقى الخيار الوحيد هو خيار المقاومة، الذي أثبت في كل المراحل أنه وحده الكفيل بالصمود وتحقيق الانتصار.
ووجها التحية إلى "المجاهدين المرابطين الذين يسطّرون أروع ملاحم البطولة والثبات في مواجهة العدو الصهيوني، وإلى أهالي الشهداء والجرحى الذين قدموا خيرة أبنائهم فداءً للبنان وشعبه المضحّي والصابر".